تنظيف مكيفات

شركة إبداع لصيانة و تنظيف المكيفات

يستخدم المكيف لتغيير درجة حرارة الغرفة، ولهذا فإن أجهزة التكييف متنوعة وعديدة فمنها ما هو مناسب للمنازل ومنها ما يناسب الشركات والمصانع أو حتى المراكز التجارية وغير ذلك .يحتاج تنظيف بصفة مستمرة ولكن يصعب على الافراد القيام بهذة المهمة .

تقدم شركتنا إبداع صيانة شاملة لانظمة التكييف في القصور والمكاتب والشركات بما فيها من اصلاح الاعطال وشحن الفريون والنظافة الدورية.واصلاح جميع الاعطال للمكيفات السبليت والشباك وانظمة التكييف المركزي، صيانة احترافية وفنيين خبراء.

 

 

 

شركة تنظيف مكيفات في جدة

طريقة تنظيف المكيف هى التى تحدد طريقة عمله فيما بعد ، فان عدم الاحترافية يمكن ان تؤدى الى عمل اعطال فى موصلات الكهرباء وغيرها مما يجعلك تنفق المزيد من المال من اجل اصلاحه. او حتى شراء مكيف جديد فى حال كان العطل لا يمكن اصلاحه! هذا بالاضافة الى ان خدمة تنظيف المكيف الجيدة توفر لك بيئة هوائية صحية تضمن للافراد استنشاق هواء امن على الصحة.

اذا كانت لديك مشكلة مع مكيف الهواء الموجود بالبيت بادر بحلها لانك لا تستطيع المكث بدونة فى ظل حرارة الصيف الشديدة. تواصل معنا في اي وقت و سنوفر لك فريف من المختصين في اسرع وقت مع شركة ابداع لتنظيف و صيانة المكيفات.

 

الشركة تقدم خدمة متميزة لعملائها فهى لديها طاقم عمالة من فنيين متخصصين ومهندسين يعمل معها منذ زمن بعيد .كل فريق متخصص فى صيانة  كل نوع من المكيفات سواء الا سبليت او الشباك او المركزية اوالدولابية.

نبذة عن شركتنا

هدفنا الاول هو تقديم افضل خدمة تنظيف و صيانة مكيفات فى جدة لذا نتبع خطوات دقيقة لتحقيق كل متطلباتكم باعلى جودة.

نتميز بالابداع والمصداقية في مجال تنظيف و صياتة المكيفات , وهي الدوافع التي تجذب العملاء الي الاتصال علي ارقام شركة إبداع   وذلك لما يتركه من اثر التعاملات مع العملاء من مصداقية وسرعة في الاداء واتقان في العمل.

شركتنا صنفت ضمن افضل شركات التنظيف والصيانة للمكيفات لاننا نتسم بعدة مميزات وهى :

  • نحن نتحرى الدقة والاهتمام طوال مراحل العمل من فك وتنظيف وتركيب قطع التكيف.
  • طاقم العمالة معنا منذ عشرات السنوات يتكون من مهندسين وفنيين لهم خبرة كبيرة فى مجال تنظيف المكيفات .لن نتعامل مع اى اشخاص ليسو لهم خبرة فى هذا المجال .
  • لدينا اجود مواد خاصة بتنظيف المكيف لن تتفاعل مع المادة المصنوع منها التكييف.
  • تقدم شركتنا اسعار حصرية لن تجدها مع اى شركة اخرى.
تنظيف مكيفات
تنظيف مكيفات
علامات تؤكد نقص غاز الفريون في مكيفك
  • برودة اقل و الثلج يتراكم بشكل متقطع على المبخر.
  • ثلج على الماسوره الرفيعه الخارجه من السبليت.
  • هواء بارد ليس ساخن يخرج من مروحه السبليت من الوحدة الخارجيه.
  • قد تسمع اصوات مثل اشياء تتكسر بالمبخر وهذا نتيجه تكون الثلج وليس بالضروره.
  • الوحدة الخارجيه تستمر بالعمل لفترات طويله او لا تفصل ابدا.

الأسئلة الشائعة

لا تسبب عملية التظيف اي اتساخ للمنطقه المحيطه لأن قبل البدء فى اتخاذ خطوات صيانة المكيف يقوم العمالة بتغليف كامل الاثاث المنزلى والاوانى بالبلاستيك الامر الذى يمنع وصول الملوثات اليها اثناء عملية تنظيف اجزاء التكييف المختلفة.

يحتاج  التكيف المركزى الى التنظيف بصفة مستمرة لانة يحتوى على انابيب هوائية تمرخلالها التهوية الصادرة من الوحدة المركزية لانك فى هذه الحالة بحاجة الى تنظيف تلك الانابيب المسماه انابيب التكييف المركزى.

لكي تحافظ علي اطول فترة تشغيل لمكيفك بكامل كفاءتة تحتاج لتنظيفه و أعادة شحن غاز الفريون كل اربع اشهر تقريباً