شركة تنظيف اثاث بمكة

شركة تنظيف اثاث بمكة


شركة تنظيف اثاث بمكة عمالة متميزة

يمكن تنظيف الأثاث الخشبي المطليّ من البقع والأوساخ من خلال شركة تنظيف اثاث بمكة متخصصة في تنظيف الأثاث سواء بالبخار او بالمواد الكيمائية او الطبيعية ويمكنك أيضا تنظيف الأثاث باستخدام منظّف غسيل الأطباق، وذلك بعد تبليل قطعة من القطن بالمنظّف واختباره على جزء من الأثاث للتأكد من إمكانية استخدامه دون حدوث اي ضرر  أ فإن لم يسبب أية تغييرات في طبيعة الخشب أو لونه يتم غمر فرشاة إسفنجية بالمنظّف وفرك الأثاث بلطف، مع مراعاة عدم ترك السائل عليه لفترة طويلة حتّى لا يتسبب في  حدوث تلف .

استخدامات شركة تنظيف اثاث بمكة

شركة تنظيف اثاث بمكة

شركة تنظيف اثاث بمكة

تستخدم شركة تنظيف منتجات التنظيف الصديقة للبيئة وهو التنظيف الأخضر حيث بدأ الكثير بالبحث عن منظفات طبيعية للمنزل والأثاث لاستخدامها بدلاً من منتجات التنظيف الصناعية الضارة بالصحة والبيئة. يمكنك تنظيف الاثاث بمواد طبيعية باستخدام مكونات تتواجد في كل مطبخ، مثل صودا الخبز والخل الأبيض والليمون وغيرها.

تعد بقع المفروشات والأثاث من أصعب البقع التي يمكن إزالتها باستخدام مواد تنظيف طبيعية، حيث أن هذا النوع من البقع قد يجعل المنزل يبدو غير نظيف ، يمكنك إزالة بقع العصير أو الكاتشب أو الطعام أو القهوة باستخدام الصودا أو المياه الغازية وقطعة قماش نظيفة.

مجموعة من وصفات طبيعية لتلميع الاثاث 

إليك مجموعة من وصفات طبيعية لمواد تنظيف صديقة للبيئة يمكن استخدامها لتنظيف قماش المفروشات والأثاث:

  • لتنظيف بقع المفروشات الرطبة: اخلط ثلاثة مقادير من الماء الدافئ مع مقدار واحد من الخل الأبيض ونصف ملعقة كبيرة من الصابون السائل الطبيعي.
  • لتنظيف بقع المفروشات الجافة: اخلط كميات متساوية من صودا الخبز ودقيق الذرة، إن وضع هذا الخليط على القماش سوف يؤدي لترطيب البقعة قليلاً وإزالة الروائح غير المرغوب فيها من قماش المفروشات.
  • شركة تنظيف اثاث بمكة

    شركة تنظيف اثاث بمكة

قم بخلط هذا المزيج جيداً ورشّه على القماش المتسخ، ثم استخدم قطعة قماش ناعمة وحرّكها على البقعة بحركات دائرية، وكرر العملية حتى يصبح القماش نظيفاً، أما لإزالة أي فائض من الصابون، فعليك فرك المنطقة بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ.

تبدو المفروشات الجلدية جميلة جداً وراقية، لكن قد يصعب على الكثير من الناس تنظيف الكنب أو الكراسي الجلدية القديمة، لذلك إليك وصفات طبيعية لمواد تنظيف الكنب أو المفروشات المصنوعة من الج

هناك عدة وصفات طبيعية لتلميع الاثاث الخشبي التي يمكنك استخدامها:

  • الخشب المطلي: امزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون في كوب ماء واحد.
  • الخشب غير المطلي: امزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون في كوب زيت زيتون أو زيت الجوجوبا.

قم برش ملمع الخشب الطبيعي على الأثاث واستخدم قطعة قماش ناعمة لمسحه، قم بتنظيف أي بقايا باستخدام دقيق الذرة.

في حال عدم توفر الليمون، يمكنك استبداله بالخل، حيث أن كل من الليمون والخل يعدان فعالان لتنظيف الخشب، بينما يعمل الزيت على تلميع الخشب.

 

شركة تنظيف اثاث بمكة

شركة تنظيف اثاث بمكة

اقرا ايضا :

شركة تنظيف بمكة عمالة فلبينية

لا تعليق

اترك تعليقاً