تعقيم شقق في دبي

تعقيم شقق في دبي

إن تعقيم شقق في دبي يعد من أهم الخدمات التي يحتاج لها العديد من الأفراد بين الحين والآخر، وذلك حتى يضمنوا منزلاً نظيفاً دون أي مشكلات، وتقدم العديد م نالشركات خدمات التعقيم لسكان دبي، لكن ليست كلها بنفس الجودة والكفاءة، ولذا عليك أن تختار شركة تعقيم شقق في دبي والتي تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها تحتل الصدارة، ولكن ما هي هذه المميزات وكيف يمكنها أن تعقم المنزل وتخلصه من الميكروبات؟

ما أهمية تعقيم الشقة

تعقيم شقق في دبي

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى تعقيم منزلك بين الحين والآخر وبخاصة بعد التطورات الأخيرة التي حدثت بالعالم وانتشار فيروس كورونا ومن بين أهم تلك الأسباب ما يلي:

  • ترجع أهمية عمليات تعقيم شقق في دبي إلى جعلها خالية من الأوساخ والفطريات والتي تتسبب في انتشار الأمراض والعدوى بين أفراد المنزل، كماو أن التخلص من هذه الأوساخ ليضمن لأصحاب المنزل منظراً جميلاً مريحاً للنفسية.
  • وكذلك عليك تعقيم المنزل خاصتك حتى تمنع الحشرات من التسلل إليه، وبالتالي تحافظ على صحتك وصحة أولادك، وبخاصة أن هناك بعض الأنواع من الحشرات التي قد تؤدي لظهور أمراض جلدية وتحسس.
اقرا ايضا: تعقيم شقق في الشارقة

شركة تعقيم شقق في دبي

 

من بين الشركات العديدة التي تعمل في مجال التنظيف والتعقيم في دبي، عليك أن تبحث عن أفضل شركة حتى تنفذ لك مهمة التعقيم التي تريدها، ولذا يمكنك التواصل مع شركة تعقيم شقق في دبي والتي تقدم خدماتها لمختلف سكان دبي كما يلي:

  • ملاك الشقق والفلل: والذين يحتاجون لتعقيم محل سكنهم بين الحين والآخر، بحيث يمكن لعمال الشركة أن يذهبوا للسكان سواء كانوا بوسط دبي أو بالأطراف.
  • أصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى: وأولئك يطلبون بالعادة خدمات التعقيم والتنظيف المستمرة، حيث إن المؤسسات الكبرى تتعرض للتلوث أكثر من المنازل لكثرة زوارها.

خطوات تعقيم الشقق

تعقيم شقق في دبي

 

بعد الانتهاء من تحديد موعد محدد مع عمال شركة تعقيم شقق في دبي فإنهم سيصلون لمنزل حتى يباشروا عملهم، وذلك من خلال خطوات منظمة كما يلي:

  • أولاً يعاين العمال مساحة منزل ومدى حاجته للتعقيم والتنظيف، وذلك حتى يبدءوا في تجهيز معداتهم الخاصة.
  • بالنسبة للستائر والمفروشات المتواجدة بالشقة فإن العمال يمررون آلة البخار عليها كاملة من الأعلى للأسفل لعدة مرات، وذلك لأن تقنية البخار تعمل على إزالة كافة الجراثيم والبكتيريا العالقة بمفروشات المنزل.
  • ومن بعد الانتهاء من ذلك يتم استخدام المطهر ورشه على مختلف الطاولات والسرائر والكراسي بالمنزل ومسحهم جيداً وتتكرر هذه الخطوات مرة أو مرتين لضمان التخلص من الجراثيم والأتربة التي قد تسبب الأمراض.
  • أما عن الأسطح المختلفة في المنزل فتلك تحتاج إلى أقمشة قطنية مع القليل من المطهر الخاص بالشركة وذلك لضمان تعقيم شقق في دبي بجودة عالية.
  • كما ويتوجب على العمال أن ينظفوا ويعقموا السجاجيد والموكيتات المتواجدة في المنزل، وذلك يتم من خلال آلة غسل السجاد بحيث يوضع بها قد كافي من الماء الدافئ والمطهر ومن ثم يمررونها على السجاد، ويتركونه بعد ذلك عرضة للشمس.
  • وأخيراً لإتمام عملية التعقيم يمسح العمال أرضيات الشقة وبخاصة الحمام والمطبخ من خلال مطهر قوي قاتل للجراثيم بنسبة تقترب من 100 %، ومن بعد ذلك يعيد العمال كل شيء لوضعه الأصلي قبل مغادرة منزلك.
اقرا ايضا: افضل شركات تنظيف منازل في الشارقه

خدمات شركة التعقيم الأخرى

لا يتوقف عمل الشركة على مجرد تعقيم المنزل من الجراثيم وحسب بل إن هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة في سبيل جعل منزلك نظيفاً ومن بين أهم تلك الخدمات ما يلي:

  • تنظيف المطبخ: قبل الوصول لمرحلة تعقيم شقق في دبي فإن عمال الشركة يحرصون على تنظيف المطبخ والذي يعد بيئة مجهزة لتسلط البكتيريا والجراثيم على المنزل، ولا يهتم العمال به بشكل خاص، فيزيلون البقع الدهنية المتراكمة على مختلف الأسطح وذلك من خلال استخدام مواد تنظيف قوية المفعول، كما وينظفون البوتاجاز من الأوساخ المتراكمة عليه وذلك حتى يكون آمناً لتحضير الطعام.
  • تنظيف الحمامات: فأولاً يعتنى العمال بالمرحاض بشكل خاص بحيث يعتبر من أكثر الأماكن التي تتكون بها الفطريات مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام، فيضع العمال مواد مزيلة للفطريات ومن ثم يعقمون المرحاض وحوض الاستحمام، كما ويعملون على إزالة الفطريات والأوساخ المتراكمة في زوايا الحمام وأخيراً يرشون معقماً جيداً به.
  • تعقيم حديقة المنزل: فبعض المنازل يتواجد بها حدائق مليئة بالحشرات والفطريات التي قد تتسبب في مشكلات صحية لأفراد المنزل، ولذا يحرص العمال على رش بعض المواد الآمنة على الزرع والتي تقتل الحشرات في نفس الوقت، كما وينظفون العشب من الأوساخ العالقة بها ويعقمون مفروشات الحديقة من خلال آلة البخار كذلك.
اقرا ايضا: دليل شركات التنظيف في ابوظبي

مميزات شركة تعقيم شقق في دبي

هناك العديد من المميزات المتواجدة في شركة تعقيم شقق في دبي والتي تحفزك على الاستعانة بها دوناً عن باقي الشركات المتواجدة بالمدينة ومن بين أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز عمال شركة تعقيم الشقق هذه بأنهم مدربين على مستوى عال من الجودة، وذلك حتى يتمكنوا من التعامل مع كافة المشكلات التي يعاني منها منزلك ويخلصونك منها في أسرع وقت ممكن.
  • كما ويتسمون بالالتزام الشديد تجاه العملاء من حيث المواعيد والخدمات المتفق عليها، ويعملون بأمانة عالية لتنظيف وتعقيم المنزل دون إحداث أي تلفيات به.
  • وتجدر الإشارة إلى أن العمال لا يكتفون بإنجاز مهامهم في منزلك وحسب، بل إنهم يقدمون لك باقة من النصائح حول ما يجب عليك القيام به لتجنب تراكم الفطريات والجراثيم بأركان المنزل.
  • ويمكنك أن تشترك مع شركة تعقيم شقق في دبي بالخدمات الدورية، بحيث يتواصل معك عمال الشركة مرة كل شهرين على سبيل المثال حتى يجددوا عملية التعقيم التي قاموا بها مسبقاً، وبذلك تضمن استمرار نظافة منزلك وخلوه من مسببات الأمراض.
اقرا ايضا: شركات تنظيف بالساعات في ابوظبي

تكلفة تعقيم الشقق في دبي

تعقيم شقق في دبي

لا يمكننا تقديم تسعيرة موحدة لمختلف عمليات التعقيم التي تقوم بها الشركة، وذلك لأن هناك الكثير من العوامل التي تتدخل في السعر المقدم للعميل ومن أهمها حالة الشقة المراد تعقيمها ومساحتها والخدمات الأخرى التي تحتاجها بجانب التعقيم، ولكن عليك أن تعلم بأن الشركة تحرص كل الحرص على تقديم أسعار مميزة للعملاء، كما وتقدم عروض وخصومات مذهلة بين الحين والآخر على خدماتها حتى تستقطب عدد أكبر من العملاء.

كيف أحصل على خدمات تعقيم الشقق في دبي

في حال كنت تريد استغلال مختلف الخدمات التي تقدمها شركة تعقيم شقق في دبي فإن عليك أن تتواصل معها، وذلك حتى تتفق على مختلف تفاصيل الخدمات وموعدها، وتوفر الشركة لعملائها العديد من الطرق الخاصة بالتواصل والحجز ومن بينها ما يلي:

  • التواصل عبر أرقام خدمة العملاء هاتفياً أو واتس آب.
  • إرسال بريد إلكتروني لموقع الشركة.

إن خدمات تعقيم شقق في دبي تعتبر من أهم الخدمات على الإطلاق لحماية أفراد أسرتك من الأمراض والجراثيم، ولذا عليك أن تستغل شركة تعقيم الشقق الأفضل في دبي وتتواصل معها حالاً لضمان الاستفادة من مميزات الشركة وعمالها المهرة وأسعارها المنخفضة.

اقرا ايضا: شركة تنظيف شقق في دبي​​

لا تعليق

اترك تعليقاً