خادمة مقيمة بالشهر

خادمة مقيمة بالشهر

خادمة مقيمة بالشهر التي تعيش مع الأسرة أو مع مسن أو طفل لرعايته هو ما يسعى إليه كثير من الناس لتسهيل حياتهم ، ومساعدتهم في الأعمال المنزلية ، وبما أن الضغط اليومي يقع على كاهل بعض العائلات ، خاصة هي المرأة العاملة أو الأم العاملة التي ترغب في تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل والوفاء بواجبات كلاهما لذلك توفر شركات النظافة خادمة مقيمة بالشهر.

إنه يساعدها على منحها بعض الإجازة والعناية بأسرتها. هذا لا يعني أن خادمة مقيمة بالشهر التي تعيش في منزلك مهمة فقط للمرأة العاملة ، ولكنها مهمة أيضًا في بعض المواقف التي يمكنك فيها ” – أن تخدم نفسك أو تحتاج إلى شخص ، اعتني بهم ، مثل كبار السن أو المرضى.

 عاملة منزلية او خادمة مقيمة بالشهر

خادمة مقيمة بالشهر في منازل العملاء مقابل أجر شهري ، وهناك العديد من المكاتب والشركات التي تقدم مجموعات مختلفة من العمالة المنزلية ، بالإضافة إلى المربيات ومقدمي الرعاية المسنين .

إن التفكير في امتلاك منزل مرتب ونظيف ، حيث يشعر أفراده بالراحة النفسية والسلام ، هو أحد الأشياء التي ستثيرك أكثر عند البحث عن خادمة مقيمة بالشهر تعيش في المنزل.

يمكنك الحصول على خادمة مقيمة بالشهر تتمتع بما يكفي من الصدق والالتزام والمسؤولية من خلال مكتب المساعدة المنزلية المصرية ، أو من خلال علاقتك مع المجتمع المحيط وترشيحهم لخادمة محترفة.

يجب ألا نغفل أبدًا عن أهمية العثور على خادمة مقيمة بالشهر ذو سمعة طيبة أخلاقياً ومهنياً وعلينا اختباره بشكل غير مباشر لفترة كافية للتأكد من سلوكه وأدائه

إذا نجحت في الاختبار ، فسيكون ذلك مطمئنًا ومطمئنًا ، ولكن إذا كان هناك أي شيء يجعلك تشعر بعدم الارتياح ، فسيتم إنهاء العقد معها على الفور.

خادمة مقيمة بالشهر بأقل الأسعار

عاملة منزلية بالساعة

كما نعلم جميعًا ، يتم دفع أجر خادمة مقيمة بالشهر ، وهو أمر معتاد في العديد من العائلات ، ولكن هناك أيضًا بعض الخادمات اللاتي يتقاضين رواتبهم وفقًا لساعات العمل.

يعتمد ذلك على رغبات الأسرة أو العملاء العامين. البعض منهم لا يريدون خادمة وفي نفس الوقت يريدون المساعدة في تنظيف المنزل أو صنع بعض الطعام ، أو إذا كانت أم عاملة ، فهي تريد خادمة مقيمة بالشهر تجلس مع أطفالها حتى تعود من العمل ، في هذا في بعض الحالات ، سيتفاوضون على مبلغ من المال بناءً على عدد ساعات عملك.

ليس هناك شك في أن وجود العمال بالساعة هو توفير وكذلك إنجاز. إذا كان العميل لا يستطيع دفع راتبها الشهري ، فيمكنه استخدامها فقط في أوقات التوتر ثم عد الساعات.

وبما أن هذه المهنة هي خادمة مقيمة بالشهر ولا ينظمها قانون العمل ، فإن أجورهن تتفاوت حسب الموقع وساعات العمل ومكان الإقامة والجنسية.

خادمة مقيمة بالشهر تتحدث بأكثر من لغة وقدرة على أداء عدد من المهام المختلفة في المنزل ، مع رواتب في هذه الفئة تبدأ من 6000 جنيه إسترليني.

كما توجد فئة من الخادمات لا تنتمي للمكتب ، ولكن يتم إحضارهن من قبل وكلاء العقارات والحراس ، بعضهم من صعيد مصر ، وبعضهم من البلد والقرى ، وراتبهم الشهري يختلف عن الآخرين. ، لأن الخادمات قد يحصلن على رواتب تتراوح بين 1000 جنيه إسترليني و 2500 جنيه إسترليني شهريًا.

أفضل شركة عاملات بالساعة

هناك العديد من الشركات المختلفة التي تقوم ب توظيف الخادمات للعمل في المنزل بالساعة أو باليوم ، والتحول إلى هذه المكاتب أو الشركات هو لضمان خبرة وصدق الخادمة مقيمة بالشهر.

من المهم جدًا أن تتمتع الشركة أو المكتب الذي يعمل في مجال توظيف الخادمات بسمعة طيبة ومستوى معين من الثقة من العملاء الذين تعاملوا معهم من قبل وأن تكون الشركة معروفة جيدًا في مجال التوظيف بالساعة أيضًا كعمال مقيمين.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الشركات تقوم بتوظيف شبان حاصلين على تعليم جامعي ومتوسط ​​كخادمات ، وتختلف رواتبهم عن الخادمات الأخريات.

خادمة مقيمة بالشهربأقل الأسعار

شغالات بالشهر رخيصات

تحصل خادمة مقيمة بالشهر في مصر على راتب شهري ضئيل ، وبعضهن يتقاضى راتبًا شهريًا لا يقل عن 6000 جنيه ، وبعضهن يتراوح راتبهن الشهري بين 1000 و 2500.

يرجع الاختلاف بين الجزأين إلى قدرة خادمة مقيمة بالشهر على إتقان أكثر من لغة ، فضلاً عن قدرتها على إكمال الأعمال المنزلية ورعاية الأطفال وكبار السن.

أما الدفعة الثانية فالأجور المنخفضة ترجع إلى تدني الكفاءة ، فهي لا تخص المكاتب أو الشركات ، بل تعود إلى حراس الأملاك من المناطق الريفية والقرى الصغيرة.

أما بالنسبة للخادمات الأجنبيات أو العمالة الأجنبية فهي الأغلى في السوق المصري ، كما تختلف رواتب الخادمات من مختلف الجنسيات ، حيث يعادل راتب الخادمات الفلبينيات 13 ألف جنيه ، تليها الخادمات الإندونيسيات اللائي يصل رواتبهن إلى 11 ألف جنيه. تكسب الخادمة مقيمة بالشهر الغينية ما بين 6500 و 7500 جنيه إسترليني في الشهر.

ولكن ما سبب هذا التناقض أيضًا بين الخادمات الأجنبيات؟ يقال إن الخادمة مقيمة بالشهر الفلبينية هي الأكثر قيمة لأنها تستطيع القيام بكل الأعمال والمهام في المنزل باستثناء رعاية الأطفال.

خادمة مقيمة بالشهربأقل الأسعار

اختيار خادمة مقيمة بالشهر

على أي حال ، الخادمة مقيمة بالشهر الشابة التي تختارها تختلف عن الخادمة العجوز ، ويجب أن تتمتع هذه الخادمة بمواصفات معينة ، بما في ذلك القدرة على رعاية كبار السن وتقديم الخدمات. إثبات ، سواء شهادة معتمدة من مركز رعاية المسنين أو غير ذلك.

تشمل مواصفاتها أيضًا:

صبورة

لديها شخصية أخلاقية نبيلة

القدرة على رعاية المسنين أخلاقياً ونفسياً

والقدرة على التعامل معه في أي وقت سواء كان يعاني من أمراض نفسية أو عصبية أم لا ، وغيرها من الأمراض التي قد يعاني منها كبار السن.

لذلك ، لا يزال اختيار الخادمة المقيمة يعتمد على نوع احتياجاتك. هل تحتاج إلى خادمة مقيمة بالشهر أجنبية للمساعدة في الأعمال المنزلية والعيش معك ، أو هل تحتاج إلى خادمة مقيمة بالشهر في اليوم أو بالساعة ، أو هل تحتاج إلى مربية لأطفالك ، أو لشخص مسن قد يكون والدك أو شخص قريب منك تبحث عن مربية ، هل تحتاج إلى خادمة تطبخ فقط ، تنظف المنزل فقط أو كليهما؟

قبل أن تبدأ في اتخاذ قرار تعيين خادمة مقيمة بالشهر تعيش في المنزل ، من الضروري الإجابة على كل هذه الأسئلة لتسهيل اختيارك وتحقيق هدفك المثالي المتمثل في الحصول على خادمة.

للاسفسار او الحجز تواصل معانا من خلال الواتساب 

 

لا تعليق

اترك تعليقاً