شركه تنظيف موكيت بمكه

تقدم شركه تنظيف موكيت بمكه اجود خدمات تنظيف وغسيل وتعقيم الموكيت والسجاد  ، المتواجدة بالمدارس والمستشفيات والمطاعم والمنازل. بارخص الاسعار من خلال فريق عمل متخصص لاعمال تعقيم وتطهير كل الأنواع  ، ومن اهم الاشياء فى المنزل بحاجه للنظافه التامه, لذلك نعمل علي نظافه أنواع الموكيت وتعقيمه واعادته لنظافته الطبيعيه .

اولاً نقوم بكنس الموكيت بالمكانس الكهربية لشفط كل حبات التراب باقوى مكانس كهربية وشفاطات التراب ,ويتم غسلها باجود مواد تنظيف ربيعة للافراد لاتسبب تمزق وبهتان .

المزيد من  اعمال غسيل السجاد  لأننا نمتلك افضل الات تنظيف الأماكن .التى تقضي  للميكروبات والجراثيم  واحدث الات التجفيف والتعطير, التى تتمم اتقان عملية تنظيف الموكيت والسجاد .

شركه تنظيف موكيت بمكه

شركه تنظيف موكيت بمكه

 بعض المهام شركه تنظيف موكيت بمكه

تعقيم الأرضيات تقوم شركة تنظيف موكيت بمكه بتقديم عملية تنظيف مثلى لكل انواع الارضيات السيراميك والخشب والباركية والرخام  .وذلك عن طريق مساحة البخار التى تنجز فى وقت قصير وتترك خلفها روائح منعشة معطرة بالمنزل  ،أجود مساحات البخار التى تقضى تماما على الجراثيم والبكتيريا متوفرة لديها .الى جانب تنظيف الارضيات يمكننا تعقيم الأرضية ، الموائد ، المواقد  الجدران أو احواض الإستحمام، لازالة اى بقع او اوساخ.

غسيل الستائر شركتنا رائدة فى اعمال تنظيف وتعقيم الستائر بكافة انواعها ,عمالة لدينا مدربة بشكل جيد على استعمال الة البخار ، معنا تنالين سيدتى اقصى نظافة قد يتوقعونها .

جهاز تنظيف الستائر متوفر لدينا يمكننا من غسل الستائر.دون الحاجة الى فكها و اعادة تركيبها . كما يخلصك تماما من اى أتربة او أوساخ متراكمة عليها بفعل العوامل الجوية حفاظا على صحة الافراد.

 

يتعرض الموكيت و السجاد بشكل مستمر لتلوث وتراكم الأتربة وكذلك إنسكاب عصائر أو فتات خبز من خلال الأطفال بالمنزل، وأيضا كثرة المشي عليه تجعل أنسجته ملبده وهابطا وغير نظيفا وقديما، وكثير من ربات المنازل والشركات يجدون أن أقرب طريقة لتنظيف الموكيت والسجاد هو إرساله لبعض شركات وكذلك المغاسل الخارجية ودفع مبالغ باهظة لعملية التنظيف في هذه الشركات ولكننا سنتحدث معكم عم طرق بسيطة منزلية وناجحة للحصول على سجاد نظيف وأنيق بإتباع هذه الخطوات التالية من خلال العمالة المدربة في شركه تنظيف موكيت بمكه

شركه تنظيف موكيت بمكه

شركه تنظيف موكيت بمكه

  •  يجب إزالة جميع الأتربة وفتات الخبز والغبار عن طريق كنس السجاد جيدا بإستخدام المكنسة الكهربائية.
  • يتواجد في جميع الأسواق فرشاة خشنة تعمل على لم الشعر والخيوط الموجودة بالسجاد والموكيت قومي باستخدامها لفرك الموكيت والسجاد جيدا ،وهذه الفرشاة تعمل على سحب الشعر والخيوط التي لم تقدر عليه المكنسة الكهربائية، وتعمل الفرشاة أيضا على لين أنسجة السجادة التي تبلدت من كثرة المشي عليها.
  • أحضري كمية من الماء الساخن لدرجة مناسبة ولا تتركيه حتى الغليان حوالي جردلين ثم إخلطى في دلو كبير كوب من خل التفاح وثلاثة ملاعق من بيكربونات الصوديوم وهى صودا الخبز وخمس ملاعق ملح ليمون ونصف كوب كلور مبيض خاص بالألوان فقط للمحافظة على ثبات الألوان وجعلها زاهية، وأيضا يتم إضافة كمية مناسبة من مسحوق تنظيف الملابس وأضيفي على هذا الخليط الماء الساخن وقومي بالتقليب جيدا.
  • إسكبى هذا الخليط على السجادة أو الموكيت المراد تنظيفه وأتركى عليها الخليط لمدة سلعة كاملة على أن تكون كمية الماء الساخن والخلطة كافية بأن يتم بها بلل السجادة بأكمالها وكل هذا من اعمال

    نظافة منزلية

  • شركه تنظيف موكيت بمكه

    شركه تنظيف موكيت بمكه

    اقرا ايضا :

  • شركة تنظيف بيوت بمكة بخصم يصل الي 30%

لا تعليق

اترك تعليقاً